Entrepreneurship in the Kingdom of Saudi Arabia

Home » News » Dabbagh (SAGIA) and Naqvi (Abraj): a new SAR 2Billion capital company to support SME In Saudi Arabia

Dabbagh (SAGIA) and Naqvi (Abraj): a new SAR 2Billion capital company to support SME In Saudi Arabia

http://www.alwatan.com.sa/Economy/News_Detail.aspx?ArticleID=38937&CategoryID=2

الدباغ ونقفي في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تأسيس الشركة

HE Amro Dabbagh of SAGIA and Mr. Arif Naqiv of Abraj announced the establishment of a new company by 2 billion Saudi riyals ($ 533 Million) to support fast growth SME in the Kingdom of Saudi Arabia

الرياض: خالد الغربي 2011-01-25 1:53 AM     

أعلنت الهيئة العامة للاستثمار وشركة “أبراج كابيتال” أمس عن إطلاق شركة استثمارية برأسمال ملياري ريال، تتخصص حصراً بالاستثمار في المملكة، و تركز على تعزيز ودعم الشركات الأسرع نمواً.
وتهدف الشركة إلى اغتنام الفرص الاستثمارية المميزة في القطاع الخاص في المملكة والاستفادة من المقومات الهائلة التي يمتلكها الاقتصاد السعودي والمزايا النسبية العالية التي توفر فرصا واعدة لاستثمارات ناجحة ذات عوائد وأرباح مشجعة.
وسيتم إطلاق المبادرة بعد الحصول على جميع التراخيص والموافقات التنظيمية المطلوبة من قبل الجهات الحكومية والمعنية بما فيها “هيئة السوق المالية السعودية”.
وجاء الإعلان عن الشركة خلال مؤتمر صحفي عقده محافظ هيئة الاستثمار عمرو الدباغ والرئيس التنفيذي لمجموعة “أبراج كابيتال”عارف نقفي على هامش فعاليات “منتدى التنافسية بالرياض أمس.
وأكد الدباغ ترحيب هيئة الاستثمار بمثل هذه المبادرات الرامية لخدمة الاقتصاد الوطني وتنميته وتساهم في دعم رجال الأعمال والمستثمرين بالمملكة بتشجيعهم على الاستثمار في قطاعات ومجالات واعدة.
وقال إن الهيئة ستقوم بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة لهذه الشركة، بما يحقق الهدف من إنشائها من خلال مراكز الخدمة الشاملة التابعة للهيئة والتي تضم ممثلين من كافة الجهات الحكومية ذات العلاقة في إطار خدمتها للشركات السعودية الأسرع نمواً.
من جهته، قال نقفي إن المبادرة ستركز على الاستفادة من البيئة الاقتصادية والفرص الاستثمارية المميزة في السوق السعودية، مبينا أنها ستساهم في تعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة.
وأضاف “تؤكد هذه الخطوة مجدداً على التزام بدعم ثقافة ريادة الأعمال وترويجها في المملكة، وترسخ المسؤولية كمؤسسة خاصة في توفير مزيد من فرص العمل في منطقتنا”.
وقال إن المملكة تعد واحدة من أضخم اقتصادات المنطقة، تتميز بكم هائل من الفرص الاستثمارية في شتى القطاعات مثل الرعاية الصحية، والبنية التحتية، والتعليم، والنقل والخدمات اللوجستية، والأطعمة والمشروبات، وغيرها.


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s

<span>%d</span> bloggers like this: